لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-14-2012, 06:52 PM   #8

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




البارت_9_

رؤى ودموعها على خدها:يالحقير كيف تسوي كذا"ووقفت"
تركي تأكد انها اخت مروه مسك يدها:لحضه فهمني السالفه
رؤى:كيف قدرت تسوي كذا كيف قدرت تكذب علي؟؟!!!"وماقدرت تكمل راحت تركض"
تركي راح لراشد وجلس
راشد:وش فيك ليه البنت راحت تركض؟؟!!لايكون زودتها معها؟
تركي:وانا قدرت اتكلم اصلا
راشد مستغرب:تركي مايتكلم اعترف وش سويت؟!!
تركي:تخيل من طلعت ذي البنت!!
راشد بلقافه:ميييين؟
تركي:اخت خطيبتي
راشد:لا يابوك وش ذا تقصد بنت خالتي حصه واخت خطيبتك وكنت تلعب عليها
تركي قاطعه:لو قلت لك اني حبيتها من قلبي
راشد بصدمه:انت صاحي واختها خطيبتك؟
تركي بخيبه:والله اني حبيتها بس كنت اكابر هي فهمتني وعيشتني بهالاسابيع احلى ايام حياتي
راشد:واختها؟
تركي:ما اكذب عليك اذا قلت كنت افكر فيها بعدما شفتها وعجبتني بس رؤى غير غير
جلس مروان:سلام
راشد:وعليكم السلام
تركي سرحان
مروان:وين الاخو؟رد السلام
تركي:هلا مروان عن اذنكم انا رايح
مروان:وين رايح مكلمني وتروح
راشد:وانا مو مالي عينك؟
مروان:لا خلاص ارتحت..الا وش فيك؟شايل هموم الدنيا كلها؟؟
تركي:مافي شي"وراح"
مروان:هذا الانسان عليه اوقات ماتعرفه
راشد"والله الي طاح فوق راسه":اتركنا منه
وانت نشبه حتى بأيطاليا بتلزق فينا
مروان:مو عليك على الياره والله انتو ماتستغنون عني وعزمتوني وانا ابي استانس
راشد:غلطنا وعزمناك وانت ماتصدق على طول معاكم


..........


رؤى ركبت السياره منهاره"كيف قدر يضحك علي و يعيشني بحلم وردي يعني حبه كان سراب يعني خلاص
تركي مو لي كان يكذب علي ليه سواء فيني كذا ليه انا وش سويت له
ليه يلعب بمشاعري كيف وثقت فيه كل كلامه كذب كل احلامي الي بنيتها انهدمت كيف بتحمل كذبته كيف بنساه وهو الي غير كوني وخلاني اشوف كل شي حلو ورسم بحبه
معنى السعاده والفرح والحلم آآآآآآه ليه كذا ليه؟؟"
دخلت البيت وراحت على طول على غرفتها ارتمت بكل قوتها على السرير وحضنت مخدتهاوبللتها بدموعها بألمها بحسرتها بالواقع الي انصدمت فيه
دخلت مروه:رؤى انتي جيتي هاه كيف كان لقاء العشاق ههههههه؟؟
رؤى سكرت فمهاعلشان ماتعرف مروه:.....
مروه:لهدرجه ماتبين تقولين لي اوكي براحتك"بتطلع"سمعت شهقاتها ركضت لها :رؤى فتحت البطانيه شافت دموعها مروه بصدمه:رؤى وش فيك؟ليه تبكين
رؤى تنظر بمروه حضنتها وزاد بكائها:.....
"اااه وش اقولك يامروه اقول الشخص الي حبيته هو نفسه الشخص الي حبيتيه هو الي خانك وكذب علي
مروه بخوف:رؤى قوليلي وش فيك ؟!!خوفتيني هالكلب سواء لك شي؟
رؤى بين دموعها:لا مروه ماسواء شي
مروه:طيب ليه تبكي لاتخبي علي
رؤى ماتبغى تقول لها وتصدمها بحبها وبخطيبها :بس انصدمت قالي ماراح يخطبني
مروه:وليه مايخطبك انا قلتلك من البدايه مو مرتاحه
رؤى:خلاص مروه انا انهيت علاقتي فيه وبنساه
مروه:طيب ليه؟
رؤى:طلع واحد كذاب يلعب بالمشاعر وبس
مروه:بس كذا!!..خلاص لاتبكي على انسان ماعرف قيمتك الانسان الي يبغيك يعرف بيتك ويخطبك مو مثل هالعلاقات شوفي انا ماحبيت تركي الا بعد ما خطبني والحين اقدر ما اقدر استغني عنه وهو بعد عرف قيمتي وخطبني مو تقولين لي حب على التيلفون
رؤى"لا يامروه هذا هو لعب علي الي تقولين عنه ماعرف قيمتي هذا هو الي خانك وماعرف قيمه نفسه لا مستحيل اقول لك على تركي واخرب عليك هالحب لازم ما اوضح
هالشي وانساه احسن"
رؤى:معك حق
مروه باست رؤى ونزلت دمعتها
مروه:يلا حبيبتي غيري ملابسك ولا تزعلي على واحد نذل مثل هالاشكال ماتنزل دمعه عليهم
رؤى:طيب"ليت الكلام سهل تحقيقه"



..............





ميار:اقول مزون بلا استخفاف دم
مازن:اول شي انطقي اسمي تمام
ميار:مزون مزون مزون
مازن رمها بالخداديه الي جنبه
ميار:وجع وش ذا الضربه تعور
مازن:تستاهلين
محمد:هاااه يمه وش قلتي بتخطبينها
مازن وميار يناظرون ببعض:اخيرا
محمد:هههههههه
نوره:ان شاء الله يمه مايصير خاطرك الاطيب
مازن:وش غير رايك مو كنت ضارب عن الزواج
محمد:والله الوالده تبغى تشوف عيالي
مازن:الوالده هاااه ولا شايف لك وحده هاااه
محمد:هههه اقول ناك روح بس
ميار:من هي البنت؟
نوره:مرام بنت جيرانا
ميار:واااي اخت غلا حماااس
مازن:مرام ومحمد"يقولها بحب" لايقين هاااه"ويغمز لمحمد"
محمد رمي عليه الخداديه انقلع عن وجهي ناك يلا
ركض للباب وطلع ثواني ورجع ماسك الباب ومطلع بس راسه لهم يغني:الحب الحب خلاني اجيلك
محمد رمي عليه خداديه ثانيه وركض مازن
الكل:ههههههههه
محمد:مايعقل هالولد
ميار:مستحيل ..اقول محمد بتتزوج هالسنه ولا؟
محمد:اول خلي امي تخطبلي ونشوف بعدين
ميار:بس ياويلك تسوي الزواج وانا بجده وانا اختك
الوحيده هااااه
محمد:وانا اقدر
نوره:الله يوفقك يمه ويسعدك واشوف عيالك حواليك
ميار:آمـــــــين
محمد:وعقبالك
ميار على طول جاء في بالها فيصل"يالله ما اتخيل يجي يوم وامي تقولي وش رايك بفيصل
بيكون احلى يوم بحياتي"
..لسى بدري علينا ليه افكرهالافكار الحين..


.............




اليوم بيسافرون لأيطاليا الكل متحمس
ريم:يلا رزان ازعجتينا بسرعه
رزان من غرفتها تصارخ:جايه ياهووو مافي صبر
ريم:هذي الي بتجنني
دخل تركي:يلا اطلعو السياره
ام تركي"سعاد":خلصنا يمه توكلنا على الله
ابو تركي"طلال":يلا انا وخالد بنسبقكم بسيارتي
خالد:مع السلامه
ريم:لاتخاف جايين وراك ماراح تسافر لوحدك
خالد:عندي احساس ماراح تسافري
ريم:اعوذ بالله
ابوتركي:ياخالد مشينا
خالد:يالله ابوي
نزلت رزان:جهزت
تركي:بدري ياخت رزان مابغيتي
رزان:ياهوووووو وش فيكم؟كلها دقايق
ريم:مرا دقايق
تركي:خلصونا يلا بسرعه



.........




الكل وصل المطار
مدى:هااااي صبايا
الكل:هاااياااات
هدى:والله كأنكم رايحين تحاربون وش ذا جيش
روابي:قولي ماشاء الله الحين ولا كلنا متصرعين عندك
ريم:الله يصبرني عليكم
البنات يناظرونها"نعم"
ريم:اقصد الله يصبرنا على الطياره
البنات:الحمدلله حسبنا
ريم:افاوالله تهبلون وتجننون
مي:تعالي وينك امس اتصل ماتردي
ريم:فاتك امس صارلي موقف روعه
مي:وش هو تكلمي


.........


رؤى تناظر بمروه الي ابتسمت اول ماشافت تركي
مروه:رؤى شوفي تركي يهبل فديته
رؤى"آآه ياربي صبرني ونسينياه":سيبيك منوه
مروه:شوفي يناظر فينا
تركي ينظر برؤى عرفها من شنطتها "اه ليتك انتي نصيبي وربي حبيتك"
رؤى"كيف اقدر انساك مستحيل مااقدرماافكر فيك انت اه بتكون زوج اختي
وحبيبها كيف احبك وانت كذبت علي ولعبت بمشاعري وخنت اقرب الناس لي"
مروه:رؤى تكفين تعالي نشتري اي شي
رؤى:ليه ما ابغى شي
مروه:ولاانا بس ابي اشوفه من قريب
رؤى:لا وش هالخبال يامروه
مروه:وش خبال تعالي معاي
"سحبتها وراحت شافهم تركي وراح لهم
تركي:السلام عليكم" وهو يناظر بروى"
مروه:وعليكم السلام
تركي:وش اخبارك يامروه
مروه تهمس لروى:اه عرفني ياروى
وهي مستحيه تناظر تحت :الحمدلله انت كيفك؟
تركي:بشوفتكم تمام"يناظر بروى" وش فيك ياروى مستحيه
مني ماسمعت صوتك عادي انا خطيب اختك"وشددعلى الكلمه"
روى"ياحقير يانذل":لا عادي يالله مروه تأخرنا
تركي:اذا بغيتو شي اناجاهز
مروه:ماتقصرمشكور
جات عيون تركي وروى على بعض تحكي الم
وتصرخ بحب







..................






مياربالطياره:مازن
مازن:هلا
ميار:هذا الي مع طارق وين رايح؟
مازن:آآ تقصدين فيصل رايح معنا
ميارابتسمت"اكيد جاي علشاني":والله طيب واهله
مازن:لاماراح يسافرو بس هو
لف وشاف بنت خليجيه جمبه وعمرها تقريبا 17سنه
ابتسم:هلا اختي
.......تناظرفيه:.......
مازن:ماعرفتيني عليك معك مازن وانتي
....تناظرفيه بصمت:....
مازن:ياحلو عطنا وجه ليه ماترد علينا
ميار:اقول مازن بلا بياخه اترك عنك هالحركات البايخه
البنت تناظرفيه بأستغراب:.....
وبعدين غمضت عيونها بتنام
مازن عصب منها:اقول فارقي احط عطاك وجه شايفه
نفسك مااادري على شنو>>>هع عصب الاخ
ميار:تستاهل لاتتحرش ببنات الناس
مازن:والله تقهرماعندها رده فعل
ميار:ليه وش تبيها تسولف معك
مازن:وش فيها انامعذب ببنات الشرقيه كلهم
ميار:لاوالله ماادري ليه شايف نفسك انت
"وتأشرعلى بندر الي بسابع نومه"وهذا
مازن:يحق لي بس ذا الدب مايشبع نوم والله لازعجه وما اخليه ينام
ميار:حرام عليك اتركه براحته
"ميارجالسه بين بندرومازن
ووراهم بشوي فيصل وطارق"
مازن:تعالي مكاني
ميار:لا مابي
مازن:بس شوي
ميار:اوك بس ثواني
جلس مكانها
بندرنايم ورايح فيها
مازن حط راس بندر على كتفه
وحضنه
بندر استانس عليه وحضن يدين مازن
ميار:ههههههههه حرام عليك
مازن يلعب بشعر بندر:حبيبي
ميار:هههه وربي كأنك حبيبته لايق عليك
مازن:هههه حبيبي بندوري
بندر:........
مازن:حبيبي ويردد عليه
بندر:همممم
مازن:يلا اصحى"ينعم صوته
بندر:بنام شوي
ميار:صدق الاخو
مازن:اشتقتلك حبيبي
بندر فتح عيونه"ياربي اكيد هذي مدى انا اتحلم ولاصدق:حبيبتي
مازن يبتسم:.......
لف عليه بندرانفجع:انت
مازن وميار:ههههه"انفجرو ضحك"
بندر:ياحمارقومتني من النوم وش جايبك جنبي؟!
مازن:حبيبتي هااااه مين هذي؟






................






رزان:مومصدقه مروان بيجي معنا
مدى:هههه لاصدقي شوفيه معهم
رزان:يالبى والله يهبل فديته
مدى"ياه يابندرليتك تجي معناواكحل عيني بشوفتك"
رزان تأشرلها:مدى وين وصلتي؟
مدى:هاااأه معك
رزان:لاوالله ساعه لي اتكلم معك وانتي سارحه الي ماخذ عقلك يتهنى بوه
مدى:مين يعني مافي احد
رزان:هالحركات موعلي مشيهاعلى احدثاني
مدى:وش قصدك؟!
رزان:لابس تطمني قبل ساعتين كلمت ميار وقالت بندربيروح
مدى ابتسمت:والله.. طيب اناوش دخلني؟!
رزان:لابس مجردخبر وابتسمت






..............







طلعو الطياره كلهم ووصلو ايطاليا"روما"
طبعا ميار وبندرومازن وطارق وفيصل وصلو قبلهم
ميار:طارق وش فيك؟
طارق:لا ولاشي بس دوخه بسيطه
فيصل:هذي مواول مرا
طارق:كله تعب وارهاق"شاف الشباب"شوفي وصلو الاهل
ميار شافت البنات ركضت لهم وحضنتهم:اشتقت لكم
مي تحضنها:اخبارك يادوبا وحشتيني



البارت قصير لاني مشغوله كثير بس اوعدكم البارت الجاي راح اطوله اكثر

انتظر توقعاتكم ..







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
باحساسك, رواية, ضمني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سعودية رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-13-2012 03:51 PM
رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد لميسـ قصص - روايات - حكايات 1587 02-10-2012 06:38 PM
رواية تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني|رواية سعودية|رواية رومانسية|تحميل روايات بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:13 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 10:01 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...