قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
هناك في اطهر مدن العالم ..في دولة الحرمين الشرفين ...السعوديه...بلده تنقط منها الشرف والطهاره والعفه ..لكن××هناك من يدنس هذا الشرف والعفه ..
**الرياض**
في فصل الصيف الحار ولكن هناك هبة نسيم عليل ..في قصر من قصور الرياض ..بالديكور الفكتوري والايطالي ...
بين حديقة القصر الواسعه التي يطغى عليها ورد الجوري الحمر والابيض ونافوره فكتوريه تدل على الرقي والذوق الرااقي ...
حمام السباحه الواسع كانت (جوري) منزله رجلها في المويه وتلعب فيها ..وكانت لابسه شورت قصير مرره احمر وقميص احمر يوصل لين نص بطنها ومزينه سرها بحلق مدور الماس امريكي ..ولابسه نظارتها شانيل الحمرا وشعرها الككاوي اللي عاملته بف ولابسه طاقيه مفتوحه من فوق حمرا وماسكه سامسنج الوردي وتتكلم بدلعها المعرروف :no. no I cant
.....وتضحك بس شافت ساعتها الديور اللي كلها الماس وياقوت احمر :ohhhhh i well go bay malak….
قامت جوري من الحمام السباحه وشافت السما الصافيه من اي غيوم:امممممم والله الجو حلو –وناظرت الساعه-امممم ما عليه لو تاخرت شوي ابي اتمشى بالحيقه الحلوه واسلم على خويتي جوريه ...وقامت تتمشى وهي تغنى بصوتها الشجي :الدنيا حلوه ...واحلى سنين ..بن عيشها واحنا يا ناس عاشقين......
في الجهه الاخرى من القصر :يا الله انك تحييه ..حياك يا بو وليد ..تفضل
دخل خالد بهيبته المعتاد عليها وسط الناس ودخل داخل الغرفه الزجاجيه بكل وسامته اللي تذوب البنات ان شافوه ابتسم ابتانته الساحره ونطق بكل ثقل ورزانه:الله يحييك يا بوسعود ...
عبد العزيز :تفضل اجلس انا بروح اجيب القهوه والشاهي وبغير ملابس الشغل وبرجع لك ...خالد وهو يلعب بسبحته السودا :خذ راحتك بو سعود...
طلع عبد العزيز من المجلس الزجاجي وظل خالد جالس فيه وهو متعود يجلس عند اعز ربعه كل يوم ..ظل خالد يلعب بجواله N92وسمع صوت وحده وهي تغني بصوتها الشجيشاف وحده تمشي قدام المجلس الزجاجي بكل دلعوانوثه ودلال وهي تغني:ياما حاولت الفراق وما قويت ..كنت ابي انسالك لكن ما نسيت ..ما عصاني قلبه بعمره ولكن ..ولفت وجهها جهة المجلس وشافت خالد منزل راسه وهو يضحك بصوت وااطي ..وبسرعه البرق ركضت داخل الفيلا وهي تصارخ :oh my lord,,,who is that ??????
وشافت اخوها عبد العزيز يمشي ووراه الخدامه ويدها القهوه والشاهي وشافها قاعده على الارض ووجهها احمر وتتنفس بسررعه :جوري بلاك تشاهقين كذا؟؟؟.زجوري ما ردت عليه س سالته :عندك ضيوف؟؟....عبد العزيز وهو يمشي :اي خويي الروح بالروح تعرفينه –ولف جهة جوري-خالد ...جوري داخل نفسها :الحين هذا خالد اللي 24 ساعه عندنا و24 ساعه عبد العزيز عنده ..والله الصراااحه مرره يجنن .....عبد العزيز حس ان اخته سرحت فضحك عليها وراح المجلس عند خويه خالد .....
بعيد عن قصر بيت بو عبدالعزيز في الاحياء الفقير التي لا حول لها ولا قوه بيت من صخور وطين وحجر وابواب من خشب ضعيف لا يرد على السارق شيى .....اطفال في مقتبل العمر يمشون في الشوارع الضيقه وكل ابناء الحااره يجتمعون في وقت محدد من اليوم ليلعبون بالكره التي اختفى عنها الهواءولونها الاسود الذي يجعل من يراها يتقزز....
كانت تمشى بكل دلال وجمال وغنج ومن يراها يقول انها اميره او ابنة وزير ولكنها بالحقيقه ابنة الفراش (عبدالجبار)
كانت عذوب تمشي وهي رافعه طرف عبايتها وهي منقرفه من المويه الوسخه وكانت ماسكه ملزمتها المهتريه والمقطعه لكن عذوب حطت عليها بعض من الاصق لكي لا تتلف اكثر ....
وصلت عذوب الى بيت صديقتها الوحيده ..شادن..ووقفت عند الباب وهي تضربه بكل هدوءورقه فطريه ...وبعد عدة طرقات فتح اخو شادن الكبير ..يوسف ..كان يوسف اسمر البشره وطويل وعريض وعيونه صغيره وشعره المنكوش وثوبه المقطع جعل عذوب تشيح بنظرها بعيدا عنه بس قال صوته الجهوري اللي يثقب طبلة الاذن :هلا عذوب حياك شاادن تنتظرك..دخلت عذوب وهي منقرفهمن يوسف :تسلم اخوي ..ودخلت ولا انتظرت منه جواب وراحت بسرعه على غرفة شادن وفتحت الباب بعد ما اسمعت موافقتها ابلدخول :هااي شاادن .زوقفت شادن بسمارها الخليجي وعيونها الكبار والسودهوفمها الكبير ..:هلا والله عذوب حياك ليه وااقف بره تفضلي ..ودخلت عذوب بعد ما سكرت الباب :اليوم جبت لك خبر بمليوون ريال ..شاادن بفضول :قولي ايش ولك البشاره...عذوب نعمت صوتها :تعرفين جارتنا ام عزام ...شادن باستغراب :ايه بلاها ؟؟.....عذوب:خطبت حدا نتي تعرفينه ..
.. شادن كرتانها عذوب :كذااابه !!! خطبتك لولدها عزاام ؟؟؟......عذوب ضحكت برقه وضربت كتف شادن :لا ..اخطبتك انتي يا الهبله وامك مساع قالت لامي الخبر افرحي شاادن خلاص بتتزوجي ...
كانت عذوب تمشي وهي رافعه طرف عبايتها وهي منقرفه من المويه الوسخه وكانت ماسكه ملزمتها المهتريه والمقطعه لكن عذوب حطت عليها بعض من الاصق لكي لا تتلف اكثر ....
وصلت عذوب الى بيت صديقتها الوحيده ..شادن..ووقفت عند الباب وهي تضربه بكل هدوء ورقه فطريه ...وبعد عدة طرقات فتح اخو شادن الكبير ..يوسف ..كان يوسف اسمر البشره وطويل وعريض وعيونه صغيره وشعره المنكوش وثوبه المقطع جعل عذوب تشيح بنظرها بعيدا عنه بس قال صوته الجهوري اللي يثقب طبلة الاذن :هلا عذوب حياك شاادن تنتظرك..دخلت عذوب وهي منقرفه من يوسف :تسلم اخوي ..ودخلت ولا انتظرت منه جواب وراحت بسرعه على غرفة شادن وفتحت الباب بعد ما اسمعت موافقتها بالدخول :هااي شاادن ...وقفت شادن بسمارها الخليجي وعيونها الكبار والسوده وفمها الكبير ..:هلا والله عذوب حياك ليه وااقف بره تفضلي ..ودخلت عذوب بعد ما سكرت الباب :اليوم جبت لك خبر بمليوون ريال ..شاادن بفضول :قولي ايش ولك البشاره...عذوب نعمت صوتها :تعرفين جارتنا ام عزام ...شادن باستغراب :ايه بلاها ؟؟.....عذوب:خطبت حدا نتي تعرفينه ..
.. شادن فكرتها عذوب :كذااابه !!! خطبتك لولدها عزاام ؟؟؟......عذوب ضحكت برقه وضربت كتف شادن :لا ..اخطبتك انتي يا الهبله وامك مساع قالت لامي الخبر افرحي شاادن خلاص بتتزوجي ...
شادن :شنو ..-وقامت-انتي تحكي من جد ولا تكذبي قولي الصدق عذوب ترى والله مو ناقص مزاحك ...عذوب استغربت من نرفزت شادن:والله اني ما اكذب ..شادن انتي ما تبين تتزوجي؟..شادن ابتسمت :شلون اتزوج وانا احب وااحد ثاني آآآآآه انا لازم اخرب هذا الزواج ..مهما صار لازم اخربه لازم ...عذوب :اوكيه بنخطط بعدين الحين انا لازم اروح-وافتحت الباب- يلا باي حبيبتي تبين شي ؟؟...شادن وهي تمسح دموعها :لا شكرا ..عذوب ..-لفت عذوب ويهها اتجاه شادن-:هلا شادن ...شادن:شكرا على الملزمه ..عذوب ابتسمت :حياك يلا باي حبيبتي ..
ملاك كانت مع صديقتها هيام وكانوا رايحين المدرسة لاجل الشهاده بعد ما نجحوا ملاك بنسبة 96% وهيام 98% وكانوا فرحانين .....
ملاك وهيام معروفين بالغرور البسيط بس هم ما يعتبرونه غرور يعتبرونه ثقه ....في السياره ...
ملاك وهي تشرب كوفي من ستار بوكس : هيامو بنروح اي جاامعه ؟؟؟
هيام كانت تدز مسج لاهلها وتبلغهم بالنسبه :اممممم ما ادري بس مفكره ببريطانيا...ملاك :اممممم بس ما اتوقع يرضون ..اهلي مو زي اهلك انتي سودانيه وانا سعوديه فرق ...
هيام وهي راافعه خشمها :يعني مو عاجبتك السودانيه ..ملاك تاففت كل يوم مع هذا النقاش :افففففففففف انا زهقت منك كل ما جبت طاري السودان قمتي تنافخين بلاك انتي انا ما عندي فرق ..بس هذا الصدق ان بغيتيه –ونزلت راسها تدور الجوال اللي بالشنطه يرررن ويرررن - :الو السلام عليكم ..:هلا وغلا حبوبه ...ها بشري نااجحه ولا ؟...ملاك :هلا والله بالجوري ..الحمد الله ناجحه وبتفوق بعد ..جوري:مبررررررررروك تستاهلي كل خير ..الا انتي وينك ؟؟
ملاك :انا طلعت مع هيام كنت بروح اجيب الشهادات و-قاطعتها جوري-:معاك هيام السودانيه!! انا بسالك انتي كيف تركبي معاها وتطلعي عادي انا مستغربه منك انتي بنت ال .......كيف تطلعي مع هذي ؟؟؟؟
ملاك عصبت من عنصرية جوري: ..افففففف اسمعي جوري كم مرره قلت لك بلا عنصريتك خليكي رااقيه باسلوبك وهي مو بعبده عندك ...تعاملي معاها زي منتي عايزه الناس ياعملونك ..يلا باااي ...وسكرت الخط ..
××الحقاره منبعها انت ××××
......: انت مو على كيفك تلبسني اللي تبغااه ...مو على كيفك يا سطام ....رفع عينه بكل هدوء :هفوف اقصري الشر وروحي البسي اللي جايبه لك ...هفوف رفعت الكيس باستنكار :تبغاني البس ذي وهي تاشر بقرف على الكيس ...سطام قام بسرعه من الكرسي اللي كان جالس فيه ومسك زند هفوف وسحبها الغرفه :انتي ما تمشين بالطيب يا بنت الكل؟؟؟؟ ..امشي ...وهفوف تصرخ :خلاص يا سطام خلاص بلبسه تكفى اتركني ..سطام حذفها على الارض وصرخ فيها :لين فات الفوت ما ينفع الصوت ...هفوف وهي تبكي وترتجف:خلاص والله بلبسه بدون اي كلمه توبه ...سطام قفل عليها الباب ومسك العقال ولحق هفوف ....
صريخ ملئ الشقه وانين هفوف طلع سطام وهو معصب وقفل الشقه عليها ورااح ...
هفوف كانت تبكي بصوت عاالي ويكسر الخاطر وويها كله كدمات وفمها ينزف دم وكانت ما تحس بيدها وشعرها حووسه وشوي ملابسها مقطعه وبعد عدة ساعات ...على ما خف الالم عليها ....
رااحت بسرعه لبست عبايتها وحطت شنطتها وكانت تبي تهرب بس اول ما حطيت يدها على مسكة الباب شافته مقفول :لالالالالالالا مو معقوله لالالالالا انا لازم اطلع ....تذكرت ان في نسخه من المفتاح تحت الخزانه اللي في الغرفه وركضت وجابت المفتاح والفرحه مو سايعتها وحاولت تنسه الالم الرهيب اللي تحس فيه وفتحت باب الشقه وتوها تبي تنزل من الدرج شافت سطام يصعد بشويش وهو سكران ويغني : ايوووه ..بو نوره عااش ههههههه
خاافت هفوف ولون وجهها انقلب اصفر بس ركضت على المصعد وبعد ما فتح بعد عدة ثواني دخلت وبيدها شنطتها الصغيره واول ما ادخلت دعست على زر الدور الارضي ولا انتبهت بالرجال اللي واقف جمبها وهي ما كانت لابسه نقاب او اي شي على ويهها فمبين الكدمات والدم المتجلط ...
طلال كان يناظر بالبنت اللي جمبه وقال داخل قلبه "من اللي لاعب بويهها كذا " بس اول ما نزل عينه على شنطتها عرف انها هربانه بس اول ما حست هفوف ان في حد جمبها وقفت مبلمه وناظرته بسرعه خلت طلال يرجع للخلف ورجعت هفوف انظارها قدام وهي تبكي وخاايفه اول ما فتح باب الاصنصيرانصدمت باللي شافته وقالت بصوت واضح على المسامع :س..سطاااام
....رجعت ملاك البيت وشافت مرة ابوها ام فاارس ..وبسرعه صدت ملاك عنها وراحت تصعد الدرج بس استوقفها صوتها المزعج ..ام فارس:وين كنتي صاايعه وهايته هاا؟ انتي ما تربتي عدل يبي اللي يربيك من اول وجديد ...ناظرتها ملاك بعصبيه وقالت بصوت كله غضب :انا تربيت احسن تربيه وعلى اصولها بعد ..انا اللي رباني ام وابو ملاك مو احد ثاني ..مو كل من هب ودب صار يربي ..ام فاارس افتحت عينها على الاخر :قصدك انا كل من هب ودب ...اولا يا حقيره ..اسم ابوك بوفاارس مو بو ملاك ..ثانيا امك لو عرفت تربي ما كانت هربت من بيت ابوك لما كانت حامل فيك واول ما ولدتك حطتك عند ابوك وراحت ولا نعرف وين اراضيها ..ما اقول الا لما تبين تتكلمين لازم تكونين تشرفين وبنت متربيه مو مثلك ما لقت حد يربيها ..ملاك تحطمت لكن ما بينت شي وقالت بصوت وااثق:امي تركت ابوي لانه تزوج وحده كان عمرها عشر سنين ولافكر بلحظه انها يمكن تهدم بيته وامي متربيه درجه اولى ولا نسيتي امي بنت من ...وانا اتكلم مثل ما ابي لاني شريفة الشرفات وانت داخل نفسك عارفه هذا الشي بس تستهبلين على العموم ما ابي اتعب حالي واقول كلام انتي عارفته يا مرررررررررررة ابوي ههههههههه –ضحكت ملاك ضحكه كلها غرور بس قلبها يحرقها ....آآآآآآآه ليه يمه عملتي كذا خليتيني مصخره ..ملاك كانت تبي تبكي لكن ما تقدر دموعها غااليه عليها وما تنزلها عشان اي سبب من الاسباب ....مسكت ملاك الاب توب وفتحت منتدى ال ....... وفتحت قسم الخواطر وحطت خاطرتها وهي مقهوره"
تتكلم عن التربيه
اريد ان اضحك
انه لسبب غبي
ليبكيني ...
ابكي من اجل شي
لم يولد وهو معي
ما اذا افعل وهناك نار
موقده في صدري
وقلبي العطشان
يريد ان يرتوي من ماء الحنان
تحَََمل يا قلبي انك لقلب جرئ
تطلب شي تعرف انه مستحيل
هل شاهدت مره حجر يسقي ورده
قد رماها القدر بين الاشواك
وهي لا تزال وردة تفيض
عبق الشذى وريحانه
ورده اخذها القدر من منبعها
ورماها بين ايد لم تعرف الطيبه
لا اسال الا الله ان ينجيني
ويرويني كي لا اموت عطشانه
بل اموت وانا
"""مغرمه"""
انتهى البارت الثاني ويلا يلا بنات ابي اشف تفااعل بليييز
ونزلتها على المنتدى انتظرت ربع سااعه وشافت الردود اللي تبرد قلبها ويشفي غليلها وابتسمت بغرور وكتبت رد وااحد فقط مقابل عشرين رد لها"شكرا على الردود"
دائما لا ترد الا برد وااحد الا اذا هناك رد يعجبها مرره بس شافت في واحد نزل رد جديد ترددة تشوفه ولا تنام :خلني اشوفه ...ويصير خير ..
فتحت الرد كان من عضو قديم ما يرد على حد ونفسه خاايسه كان نكه "كبرياء وغرور"ان تكلمتي عن التربيه فهي سمات الفتاة الشريفه فمن فقدها.. فقد هذه السمه الطيبه ...وتقبلي وجهة نظري
تحياتي :كبرياء وغرور ..
طبعا ملاك فااارت :من شايف نفسه هذا ولا حرق قلبي الله يحرق قلبه بس راحت سوت اقتباس وردت بخاطره :
التربيه لم احصل عليها منذ صغري
لكني كبرت وحصلت عليها بجداره
وعلقتها وسام لامعا على صدري وبكل فخر
اقول انا شريفة الشرفاء
فانت يا هذا لا تعلم عما حولك بل تجلس وتقطع باوراق الزهور ولا يهمك عطرهم ...(وما اتقبل وجهة نظرك )
تحياتي (مغدوره بالزمن )
دخلت هيام البيت وهي زعلانه لان ملاك زعلت منها وحست ان الكلام اللي قالته مو عادي بس كابرت وراحت غرفتها وفتحت ايميلها ودزت رساله لملاك
تعتذر فيه عن تصرفها الدنئ ....وراحت حق امها تقول لها عن النسبه اللي تشرف وتناقشت مع امها على اي جامعه تدخل فيها :يا امي اي جامعه تاهلني
دخل فيها نسبتي ؟؟ ام هيام المريضه :والله يا بنتي انا ما اعرف احكي انتي مع ابوكي وشوفي شو بيطلع معك ....هزت هيام راسها ودخل بو هيام بهيبته
المعتاد عليها بالبيت وكان الكل يهاابه ويحترمه ..لالا هذا مو احترام بل خووف منه :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..الكل :وعليكم السلام ورحمة
الله وبركاته ....هيام قامت وباست راس ابوها :كيفك يا بوي ؟..زبو هيام بنفس خايسه :طيب ..كم درجتك يا بنت ؟؟؟..زهيام بخوف واضح عليها :آآآه 98%
يا بوي ...بوهيام طلعت عيونه :98 !!!!! هيام فكرت انه فرح :اي يا بوي ..انا وربي تع...ما كملت كلامها الا لقت كف على وجهها وضرب مو طبيعي قاامت تصرخ وتناي امها :اميي يا اميي الحقيني ...وسكتت وامها تبكي
وتترجى بو هيام يتركها لكنه ترك هيام المغمى عليها وحول على امها بالضرب المبرح......
××هروب من الواقع المؤذي ××
بعد م قامت جوري من النوم و تروشت وطلعت وهي لابسه روب قصير يوصل لين نص الساق وعليه صوره ميني ماوس ...
جوري افتحت باب غرفتهاوطلعت وهي مستانسه ان البيت فااضي وتقدر تاخذ راحتها بعد ما سافر عبد العزيز مع امه ل الشرقيه عشان خالتهم المريضه وهي ما راحت بسبب الجامعه ....
دق تلفون الصاله "ترررررررررن ترررررررررررن ...ركضت جوري وهيلايعه جبدها من الصوت اللي يبط الاذن :الو معك جوري ........:الو شلونك حبيبتي ..جوري شالت التلفون من اذنها وهي طالعه مره ثانيه :من معاي ؟؟.....:انا رجلك مسااعد .....جوري طاح التلفون من يدها :رجلي ؟؟شلون وانا ....ا-ورجعت شالت التلفون –الوو..مساعد بصوته الخشن :هلا ....جوري :انت تستهبل ؟؟....مساعد بعصبيه :احشمي نفسك يا مرا ...مو انتي جوري بنت سعود ال ....... جوري انصدمت شلون يعرف اسمها :اي انا جوري بنت سعود ال ......مساعد :اجل انا ما غلط اخوك عبد العزيز يبغى يحاكيك ..عبد العزيز بصوت كله حزن :جوري سمعي كلامي لين الاخر ...انا زوجتك مساعد ...لان اا...ااا...لان شركتنا خسرت ..ومساعد ولد عمي ساعدنا ...وسدد ديننا بشرط زواجه منك ...وانا وافقت ..جوري ببكي مو طبيعي :شلون ..؟؟؟يوم اكون عازبه اقوم من النوم ..الاقي حالي متزوجه ؟؟؟
عبد العزيز قوه قلبه بس الصراحه ما هانت عليه اخته :اسمعي عندي انا شغل كم يوم وبنجي ياخذك مساعد وبدون عرس ولا حاجه وروحي خذي كم بدله انا حولت لك كم الف على الفيزا و يلا باي ..وسكر الخط بوجهها ...
جوري طاح التلفون من يدها :هذا اكيد يمزح ..كيف يوم اكون عازبه وانام واقعد ابي ..افطر اشوف حالي متزوجه وااحد عمري ما شفته ...لالالا لازم ادبر حالي لازم ...
وطلعت بسرعه لبست جينز واي قميص ولبست العبايه بدون اي اضافات وركبت ورااحت طيراان على بيت ملاك تلحق عليها قبل لا تطلع ....
××لو الصبر يبعيونه بمليون كان اشتريته××
نزلت ملاك هي حااسه نفسها مخنوقه بس صادفت بوجها فارس وكان الجو هدوء :يا هلا وغلا باختي الشريفه ...ملاك حست انه يتريق :افففففففف اصبحنا واصبح الملك للله ..خير ...شنو تبغي؟؟..مسكها فارس من وسطها وحكرها بالحيط وقرب وجهه من وجها وتوها بتصرخ حط ايده على فمها وبابتسامة خبث قال :No Noاسكتي عشان ما نصحي ابوي بعدين يزعل ....آآآه يا ملاك اسم على مسمى ليه اخلي هذا الجمال يروح لغيري وانا اخوك اقرب واولى فيك ...ملاك قاامت تبكي من الخوف ..دائما يتحرش فيها فاارس بس من بعيد الى بعيد واول مره يقرب كذا اساسا حى لو قالت وتكلمت محد بيصدقهاا ...قامت تهز راسها بكل خوف ..فارس :تبين تتكلمين ؟؟...ملاك هزت راسها باي ...فارس:طيب بس اوعك تصرخي اوكيه يا حلوه ..هزت راسها ...:تكفى ..تكفى الله يستر عليك يا فاارس اتركني اروح للجامعه انا عمري ما عملت لك شي ليه تعمل بي كذا انا اختك ..تفهم شنو يعني اختك ..-وبدات تشهق من البكي توه بيتكلم فاارس وطبعا كان صدره لاصق في صدرها وجسمه طبق على جسمها ....قطعت جوري الهدوء اللي هم فيه وفتحت الباب وشاافت الطامه الكبرى .......
صحت هيام من الاغماء وشافت امها نايمه ودموعها على خدها هزت راسها باسف هي متعده على ضرب ابوها بس سكتت وما تكلمت قاامت وتروشت ولبست العبايه وتذكرت انها تبي ملاك تمرها لان ابوها طلع من بدري رفعت الجوال ودقت عليها بس ما ترد:امممم احسن شي اروح بيتها بالتكسي لان لو رحت الجامعه بالتكسي بيطلع علي فلوس كثيره الجامعه مرره بعيده ....بااست راس امها النايمه ولبست العبايه وطلعت وطلعت على الشارع العام وشاافت تاكسي وقامت تاشر وتصرخ وبالغصب وقف لها واحد ....
نرجع للشقه المشاومه بعد ما فتحت هفوف باب الاصنصير وشافت قدامها سطام :...س...سطاام ..وطاحت شنطتها الصغيره وطلال وااقف بدون اي حركه ..سطام مشيى بسسسسسرررررررعه عند الهفوف وضربها كفطيح اخلاقها هفوف قاامت ترجف من كثر لضرب بس توه بيضربها مره ثاانيه مسكه طلال من كتفه ووخره عنها :صل على النبي ..صل على النبي يا خوي ..سطام والشراب لاعب فيه لعب :جب انا مو اخو حد وانتي يا بنت ؟؟؟؟ يا ؟؟؟بعد ما لميتك من الشارع يا ؟؟؟؟؟ والفاظ قذره ما احب اذكرها وبحافظ على رقي اسلوبي ....
هفوف مسكت برجل طلال وتترجاه :ارجوك لا تتركه يضربني ارجوك ابوس رجلك ...طلال ضاع بينهم يوقف الرجال اللي يضرب المرا بس يمكن هي غلطانه بس هذا شكله مو صاحي يا اما انه شارب او انه مجنون بس انا اعتقد انه شارب :بس بس وقف عندك لا تتحرك ..سطام ولسانه ثقيل :من انت ؟؟هاا ...ههههههه هذا عشيقك يا ؟؟؟؟ ...-ولف جهة طلال – ما دريت انك تحب الزباله كان عطيتك اياها من زمان ..طلال فقد الكنترول على حاله وضرب سطام ورفع تلفونه ودق رقم الشرطه :الوو من ؟؟.....هلا معاك العميد طلال ال ....اي تعالوا عماره ال ....بشارع ....رقمها 23 بسرعه وجيب معك رجاجيل يساعدونك اسرع وسكر الخط ..هفوف كانت بتمووت من الخرعه داخل نفسها"الله يلعنك يا هفوف ما لقيتي الا عميد يطيح على سواد وجه رجلك ..عميد عااد ...
بعد ما جت الشرطه وخذت سطام بعدة اسباب "ضرب واعتداء على عميد وعى زوجته غير ممارساته الغير شرعيه ..وشربه الخمر ,,,
نزل طلال لمستوى هفوف وقال بكل هدوء وحنان :زوجك؟؟..هفوف كانت ضامه حالها وهي بس تبكي ..هزت راسها وقالت بهمس :اي رجلي ...
طلال هز راسه:لا تخافين بياخذ جزاه وحقك ما بيضيع ..هفوف كانت تبكي بصمت بس فجاه رفعت راسها بخوف :يا ويلي ....اهل سطام بيذبحوني ..انا ...انا لازم اطلع ..طلال مو فاهم شي :ايش بلاك ؟؟..هفوف قامت بسررعه وطلعت من المخفر ..وراحت شقتها بعد م اخذواالاقوال والدلائل ...جمعت كل اغراضها وخذت كل ذهها وفلوسها وبااعت كل الاثاث والشقه اللي كانت للحظ الحلو باسمها وطلعت وراحت حجزت اول طيااره على (بريطانيا)
راحت جوري بيت ملاك واول ما فتحت الباب شاافت فاارس مايل بجسمه على ملاك وهي تبكي وتهز راسها برفض على اللي صااير ..وعرفت انه يتحرش فيها مثل العاده لكنه اليوم زاايد العيار مررره ..رمت شنطتها وركضت اتجاه فارس اللي ما انتبه بوجودها بس دزته بعيد عن ملاك اللي بلحظه بعده عنها طاحت على الارض تبكي بقهر ....هي عندهااهل بس تحس حالها يتيمه ..لا اب او ام او حتى اخو سند وعزوه لها بذي الدنيا...جوري بصريخ :انت حيوان يا فاارس اختك تبي تعتدي عليها وتتحرش فيها ..تف عليك يا وااطي يا ؟؟؟؟؟ انت ؟؟؟؟؟....بدال ما توقف مع اختك الوحيده تقوم ت؟؟؟؟ الحمد الله اني وصلت في الوقت الصح ..-نزلت جوري عند ملاك اللي متكوره على نفسها ومقطعه حالها من الصيااح :قومي فوق بسرعه قومي ....قاامت ملاك بذل وااضح على وجهها ..تمشي كانها ميته وتترنح بمشيتها ...وشعرت انها كانت ستذبل بين يدي اخيها وعضيدها ...
فتحت جوري باب جناح ملاك وجلستها على الصوفا وفتحت خزانتها واخذت شنطت السفر وحطت كل ملابس ملاك فيها وملاك تناظرها وهي مو فااهمه اي شي :جوريه شنو تسوين بملابسي ؟؟؟...جوري بعصبيه وااضحه :ما راح اخليك تجلسين هنا دقيقه وحده زيااده ...ملاك موفاهمه شي فظلت سااكته وهي بس تنزل دموعها شلالات على خدها الوردي ....جوري عد ما حطت كل اغراض ملاك العاديه والشخصيه من ميك اب ومنظفات الوجهووووو.......ملاك مو فاهمه شصاير :انت ..انتي .شنو تسوين يا الهبله ..جوري صرخت عليها :تبين يعتدي عليك بعدين تهربين ..؟؟ جب ولبسي عبايتك وتعالي معاي ..مشت ملاك وهي تفكر بكلام جوري ...نزلت جوري وملاك الشنطتين وما لقوا حد قاعد اخذوا الشنط وبسررعه على المطاار ..بعد ما اخذت ملاك كل فلوسها اللي تقدر ب 100,000 ريال سعودي غير الذهب والالماس والاشياء اللي زي كذا....
.................................................. .................................................. ......................................بعد ما دقت ملاك وفهمت هيام السالفه واافقة هيام تجي وكلمت ابوها وحط برصيدها كل مدخراته عشان تسجل بجامعة ببريطانيا ...وصلت هيام المطار وكانوا متواعدين بكوفي فوصلت ملاك وجوري الكوفي كان زحمه ما في غير طاوله وحده فااضيه ما فيها الا مرا وحده منقبه ..ملاك راحت عند المرا :السلام اختي ممكن نقعد لان ما في مكان ..هفوف ول ما سمعت صوت ملاك قامت تبكي وقامت من الكرسي ولمت ملاك وهي تبكي :هئ هئ هئ ملاكووه حبيبتي ...ملاك كانت منصدمه مرره :آآه ....اختي ا.اعرفك ؟؟...هفوف وخرت عن ملاك :ما تذكريني ؟؟...انا هفوف ...يوم كنت معك اول ثانوي تذكريني ؟؟..ملاك تذكرة صديقتها العزيزه قبل جوري :ه.هف,,,هفوفه ..هفوفتي ...هفوف :ههههههه اي هفوفتك ..كيفك ؟؟..ملاك:آآآآآه زفت والله زفت....وانتي ؟؟...
هفوف :هههههههه مثلك والعن ..تعالي اجلسي اجلسي ...ملاك تذكرة جوري:اي صحيح هذي صديقتي العزيزه جوري ..جوري تقدمت حق هفوف :هلا وغلا والله بهفوفتي ههههههههه
هفوف انحرجت :هه هه هه ...ملاك ماتت ضحك :هههههههههههه انحرجت مرره البنت ..اعقلي يا جوريه ...جوري سحبت الكرسي :انا جوري بنت سعود ال ..... كنت بالثانوي مع ملوكه الدبه ....ومعانا هيام بعد شوي بتجي ..كلنا رح نهرب لين بر.....سكتت بعد ما شافت نظرات ملاك المهدده ..هفوف بابتسامه "ههههههه ملاك نفسها لليحين ماتغيرت :هاا ملاكوه وين تبين تهربين ؟؟؟..ملاك استحت :انتي مو فاهمه السالفه ...السالفه ......................وقالت لها كل السالفه ...هفوف باستغراب:قصدك فاارس عمل كذا فيك ؟؟...وانتي ليه ساكته لين تمادى ...ملاك : مره قلت لابوي وقال اذا عدت هذا الكلام مره ثانيه راح يطردني من البيت –ونزلت دمعة ملاك-يطردني من البيت عشان ذي ال؟؟؟؟؟؟ ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ....هفوف حطت كفها الناعم على كتف ملاك :قولي استغفر الله مو تحسبي ..وابتسمت...يلا فرفشي راح نهرب 3 بريطانيا ...جوري :لا 4 مو 3..هفوف :مين بعد راح يهرب غيرنا ؟؟؟ ..هيام دخلت عليهم عرض:انا الراابعه
اربـــع ورود ستغادر الرياض نهائيا بظرووف مشينه ...وباباب بالنسبه لكم غير مقنعه ولكن لهم فانها تكفي ليغادروا الحياه وليس فقط بلاد ..موااقف غريبه عجيبه ستصادفهم ببريطانيا وحب وعشق بينهم وبين الرجال ...ملاحقاات لهفوف وملاك وجوري وهياام هل ما يفعلونه صحيح ام هو فقط هروب من الواقع المر اما عذوب وشاادن وغيرها من الشخصياات ستكون احداثهم بالرياض ..اما الرباعي فـــــ
في طائرة الخطوط الجويه السعوديه جلست ملاك وجوري بالدرجه الاولى اما هيام وهفوف فجلسو بالدرجه السياحيه ..كان في مضيف الطيران سعودي اسمه يعقوب ..
كان يعقوب وسيم واسمر ويبين جماله العربي في وجهه.....
ملاك كانت تحس بصدااع قووي بعد اللي سوته حست انها بتمووت من الخوف ""ايش بيسوي ابوي لو عرف اني هربت من البيت ""؟؟ ووووو ..فجاه ما استحملت ونادت المضيف "يعقوب"...
ملاك كانت تكلم نفسها :هذا شكله يوحي انه سعودي بس ما اعتقد ان في سعوودين يشتغلوا بالطيااره امممم اكيد امه عربيه او شي زي كذا "