قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
{ ..
تلعب بيآ الدنيآ تدوور تلف بيآ ..
بتضحكني و بتبكيني و بتقسى عليآآ ..
.. }
"معقولة اكون حبيتهآ ..!!؟
حتى من دون ما اعرفهآ و لا حتآ آكلمهـآ ..
لآ لآ مو آنآ الي كدآ .. مو من عوآيدي كدآ ..
فجـآة .. قطع تفكيري نغمة جوالي "
I like the way you take advan***e of every man you love
I seem, I seem to know your game girl
But I don't mind if ya come and play ya thug just don't talk too much
I see, I see it so you don't have to say a word
Yeah those guys wanna come treat ya right
Cause you're sweeter than apple pie
Everything that you want you got
Girl you know that you need to stop
Most beautiful thing in sight
Always takin' on the spotlight
Always in the club drunk n hot
Girl you know that you need to stop
رديت عليهـآآ ..
بصوت كلو مملووء رقة و نعوومة .. : آلووو بيبي ..
صهيب : آهليين حيآآتي ..
رولآ بصوت كلوو مجاغة : كيفك يا قلبي وحشتني مرة مرررة فينك كدآ ما سرت آشووفك و كمآن ادق عليك ما ترد .. والله مررة مررة ما تدري قد اييش واحشني ..
صهيب و هو مضجر من كلامهآآ .. " ياربيي ايش كتررر كلامها دي البغبغاء " : تعرفي حووبي .. دراسسة اشغلتني و كدآآ .. و مآقدر اكلم احد و تعرفي الهندسة يحتاج لهآآ شدة حيل ..
رولآ بزعل مصطنع : طيب انا زعنآآآنة ..
صهيب " ايش اسويلك يعني ارقصلك " : اوكي ايش رايك نخرج سووآ دآ الشي بيرضيكي اكيد صح يا حياتي ..؟
رولآ : آيووة آكيييد .. يسير بعد المغرب كدآ عشآن نآخوود رآحتنا ..
صهيب " هدآ الي نآقصني " =S :آوكي حياااتي .. بعد المغرب اشوفك متجهزة يا قلبي .. يلا بآآي
جاا صهيب يحط راسو الا .. يدق جوالو تاني ..
{نسرين يتصل بك }
صهيب و هو متأفف : آلووو ..
نسرين بدلع مصطنع : آلوووو حياتي اناا .. كيف حآآلك ؟
صهيب و هو بيقلب في صور جوالوو التاني : كويس انتي كيفك ؟
نسرين : الحمدوووولله .. وحشتنننني موووت واللهي .. فينك مقفل جوالك ؟
صهيب و هو بيرمي الجوال على الكوميدينة : بس والله تعبان و مرضت كدا و كان ماليا نفس اكلم احد
نسرين : وهــ يا قلبيييي عليييك آنااا سلامتو واللهي الف سلامة ..
صهيب " الله لا يسلمك هه " : الله يسلمك يا حياتي انتي
نسرين : تيب دحين كيف يسير انا لازم اشووووفك ..
صهيب : اوكي خلاص بعد المغرب اشووفك ..
نسرين : واااو من جدك .. اوكي حاكون متجهزة وقتها عشانك يا حياتي .. يلا باااي
صهيب : بااي يا حياتي ..
" يووه من البنات دولي الي يرفعوولي الضغت "
و خلا جوالوو على الصااامت ..
و راح ينااام ..
- - - - -- - - - -
"وحشني البيت القديم .. سارلي يمكن هنا 6 شهور مني متقبلة الوضع "
قطع تفكيري صوت ماما تنادييني : رنوووووووو يا رنووووووووووووووووووو
" واه شكلها من اول تناديني و انا مني سامعتها "
فكيت الباب على طول عشان اكلم ماما
رنيم و هي بتاخد نفسسس بسرعة بسرعة : ايووآآ ماما
آم رنيم : إيش بك انتي ما تسمعيني من اول اناديكي !!
رنيم بتاسف : والله معليش مررة ما سمعتك ><"
ام رنيم : آيوآ آمكم دايما ما تسمعوووها لمن تناديكم ازا حبايبكم على طوووول تسممعو كلوو ادان صاغية ..
رنيم : ماماااااا !! خلاص .. ايوة ايش تبغي ؟؟
آم رنيم و هي تتنهد : روحي بس الله يهديكي .. نضضفي البيت تعرفي انو ما عندنا شغالة و دحين اهل ابوكيي جيين ..
رنيم " ياربيي دا وقتو دحينة " : حااضر يا ماما .. دحين اقوم انضف
و مشيت رنيم
و امها تقولها بصوت عالي : مو بس تقولي دحين باقوم و تجلسي في مكااانك ..
دخلت رنيم غرفتها بسرعة و قفلت الباب
" آآآآآآخ يااارب سرت مرة ما ابا اشوف احدد .. ماني عارفة ليش كدا سرت
خليني اقوم انضف البيت لا تجي ماما دحين تقوم عليا ><" "
بعد ساعتين و نص من الي حصل .. ~
6:45 المغرب
دق جوال رنيم المتوااضع ..
I see that some people fight for love
They stick with it
Just can't quit it
Some people hide from love
they run from it, cause they don't want it
When you got a love and its good like it should be
Makes you never wanna give it up
cause you know that some people fight for love
And I believe it's true cause I'd do the same for you
رنيم اول ما شافت المتصل .. قلبها بدآ يدققق
ردت : آلوو اهلين كيفك ؟
: تمام الحمدلله ازا انتي تمام .. كيفك انتي .؟
رنيم : كويسة الحمدلله ^^ ايش مسوي ؟؟
محمد : كويس والله ماشي حالي ..
..لحضة صمت..
محمد : وحشتيني
" هنا دورو على رنيم فين تلاقوها "
محمد : آلووو فينك ؟؟
رنيم : آيوآآآ ..
محمد : أقوللللك وحشتييييييينييي
رنيم : و انآ آكتتتر ..
محمد : يختييييييييي عاليي تستحي .. يا بت ترا نحن تقرريببا 3 سنين والين دحين تستحي مني
رنيم : أنا طبعي كدآآآ =$
محمد : يختيييي عاللي طبعووو كدآآآ
رنيم : دقيقة يا قلبي <<< وجهها مرة محمرررر
راحت رنيم عند البلكونة .. وقفت تطالع في البيووت و في الناس و العماير .. و السما و كل حاجة
رنيم : آيووا ^^
محمد كدا بصوت فيها شوية جدية : يا بت اسمعي .. !!
رنيم خافت شوية : آيوآآ .. ؟؟
محمد : آحبـــــــــــــــك .. <3
............................
اول ما صحييي .. وقف عند الشبااك ..
" وه موجودة يختي عليهااا انا "
ينااسوو ..
شعرها الفحمي القصير يتطاير على اطراف وجهها الدائري الابيض النااعم ..
و عيونها البنية الوااسعة برموش كثيفة ذو النضرات البريئة .. ~
ضحكتها الرقيقة .. شفايفها الصغيرة التوتية المليااانة ..
جري صهيب ع الغرفة .. لبس تي شيرت اخضر فسفوري فااااقع عليه رسمة Hommer simpson .. وبنطلون سكييني جينز اسود .. و كاب اسود محدد اطرافوو باللاخضر الفاقعع حطو كدا نص جنب .. و شعروو الاسود الطويل المترامي على عيونو ..
آخد مفاتيح سيارتوو و مشييي بسرعة ..
ركب سيارتو البوورشآآ الأسود القآآآتم .. قفل الباب بخبطة قوية ..
" اوففف ايش دا بنتين في نفس الوقت ههههههه حيكون فلللله "
- - - - -
بين زوايا الغرفة الي اثاثها ابيض و جدرآآنها البنفسجية ..
نجفآآت مولعة .. على جوو هاادئ و بآرد ..
: آحووبك و راح افضل طول حياتي معاكي ..
رنيم بخجل : و انا كمان
محمد : ووو آيش بتسوي حياتي ؟
رنيم : ولا حاجة بس بكلمك .. دحين بعد شوية اقاربي اهل بابا جيين ..
محمد : ها واستعديتي .. ؟
رنيم بدلع : لآ لسةة جالسة بالبيجاما
محمد : يختييييييي ع اللي بالبيجاما لسسة .. ان شاء الله قدام كمان و حاصبح على وجهك الي كلوو فلل و بالبيجاما كمان يناش ..
رنيم : هههههه << وجهها احممررر .. =$
دخل الغرفة .. ~
: تكلمي مين هاااااا .. !!
تلعب و تلف و تدور يا حبيبي بيا
بتضحكني و بتبكيني و بتقسى علياا .. ~
يا ترآآ كيف حيسوي صهيب مع المقابلة مع رولا و نسرين .. ؟
و مين الي دخل على رنيم ..؟ و ايش كان موقفها ؟