أحداث قصتي تتحدث عن مراهقه عاشت حياتها بحلوها ومرها وتحملت وهي ماتزال صغيره السن ..
فقدت حنان الأم وهي صغيرهـ من بعد وفاة الغاليه لم يتبقى لها سوى أخوانها اللي تعتبرهم أمها وأبوها ودنيتها كلها ..
أروى : عمرها 15 سنه في الصف الثالث متوسط بنت في قمة الأخلاق ، في قمة الجمال جسمها حلو وشعرها ناعم مدرج ولونه أسود ، عيونها عسليه لدرجه محليتها كثير ، شخصيتها هاديه وحبوبه وطيبه ومن النوع الحساس اللي ينجرح بسرعه .. وطبعا تجيها حالات تنقلب عربجيه ^_^
أبو الوليد ( ماجد ) : اللي هو طبعا ابو أروى ، رجل أعمال كبير وتاجر معروف في السوق ، أغلب عمله يكون خارج المملكه ، ولا يفكر يسأل عن أحوال عياله الا اذا ناقصهم فلوس ولا شي ..
أم الوليد ( منى ) : مرت ابو الوليد الثانيه .. انسانه قاسيه ماتملك قلب ولا رحمه .. مغرورهـ جدا لأبعد الحدود .. ربي ماكتب لها انجاب اطفال لذا قامت تربي عيال زوجها اللي ماذاقوا طعم الراحه بعد وجودها في هالحياهـ .. (( تتعرفون ع شخصيتها في الروايـه ))
الوليد : انسان حكيم وهادي وحبوب وخفيف دم في نفس الوقت عمرهـ 25 سنه متخرج من الجامعه وابوه موكله ادارة الشركه .. بعد وفاة امه الغاليه قام بالواجب واعتني بأخوانه اللي تيتموا بدري .. وسيم بمعني الكلمة من ناحية حدة ملامحه وجذاااب بشكل مب طبيعي .. جسمه حلو وشعره الأسود الناعم طويل لحد الرقبه ..
فهد : انسان فكاهي وممتع خفيف دم حبووب يشبه اخوه الوليد بس الفرق في الاجسام وبعض الملامح اللي طالع الوليد أحلى من فهد ، لكن فهد أنحف ، عمرهـ 23 سنه سنه ثالثه بالجامعه تخصص قانون ..
أكرهـ صفه يكرهها الهدوء اللي هي متواجدهـ عند أروى والوليد والله شخصياتهم تتشابه كثير ..
سعود : شخصيته لا تختلف عن شخصية فهد .. عمرهـ 18 سنه اخر سنه بالثانوي .. هو الوحيد اللي اخذ لون الشعر من جدته السوريه من امه اللي توفت الله يرحمها .. شعرهـ الناعم بني فاتح وجسمه النحيف معطيه حلاوهـ وزيادهـ على هذا عيونه العسليه اللي تخقق ..
في القصر الكبير
عند أروى اللي كانت جالسه مع أخوانها وياكلون في الحلويات اللي قدامهم وهم يشوفون الفلم
مرت عليهم منى
منى بعصبيه : وش هالمزبله اللي اشوفها قدامي
أروى ساكته لأن ماعندها كلمه قدام مرت أبوها
سعود يحاول يستفزها : اذا هاذا اللي قدامنا مزبله وش تسمين الخرابيط اللي تحوسينها دايم في غرف الخدامات
منى بعصبيه وصراخ : ياقليل الأدب احترم نفسك أنا امك اللي مربيتك
سعود وقف : تخسين تصيرين امي .. أمي الله يرحمها محد يقدر يحل مكانها في هالكون
الوليد وفهد وأروى ساكتين ومتعودين ع هالوضع اللي دايما يصير إما بين سعود ومنى أو فهد ومنى
الوليد بصوته الجهوري : سعووود
سعود لف عليه بكل عصبيه : خير وش بغيت ..!
الوليد راح لعنده وسحبه للصاله الثانيه
فهد وأروى يلحقونهم
منى بوقاحه : عيال ما يستحون
فهد لف عليها وبكل عصبيه : اسمعي يامنى ان ما احترمتي نفسك راح تشوفين شي مايسرك فاهمه
منى باستهزاء : وش راح تسوي ورنا يالله
فهد بابتسامة خبث : عارف كل اللي قاعدهـ تسوينه بالجوال
منى باستغراب : ايش قصدك ..!
فهد : الترقيم والمغازل في الأسواق .. ان تركتينا على راحتنا ماراح اقول لأبوي شي
منى انسحبت لأول مره تحس انها تنهزم قدام هالعيال
أروى : شلون عرفت كل هذا عنها ..!
فهد : منى بنت راشد معروفه بين الشباب وسمعت واحد من العيال يتكلم عنها وانها اكبر مغزلجيه في الرياض .. خليها بس تلمس شعره منك لأوريها شغلها .. بس ترى هذا ماضيها شكلها تابت الحين
أروى بابتسامه : ما عليك منها ياخوي
رد لها فهد الابتسامه ومشى معها لين وصلوا عند سعود والوليد
الوليد : سعود اهدى هي تحاول تستفزنا بس طنشها
سعود ساكت
فهد : هههههههه ماعليك منها أخذت حقك منها
سعود : ايه هذا الرجال السنع ويغمز لـ الوليد
الوليد : هههههههه الله يقطع ابليسك خلوكم منها هالحرمه شايبه منتهيه
سعود مستغرب : أروى ليش ساكته ..!
أروى سرحانه : ها .. وش أقول ..!
فهد بخبث : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
أروى بابتسامه : محد يقدر ياخذ هالعقل والقلب غيركم أنتم الغالين
الوليد في نفسه سبحان الله رغم الألم اللي تعيشه مازالت تبتسم
سعود : أقول ماودكم نطلع نتمشى بدال القعدهـ في هالمكان اللي يحوم الكبد
أروى بنشاط : الا والله ودي نغير جو
الوليد : أجل شرايكم نروح لـ ستيك هاوس
فهد : أقول المطعم علي والحساب عليكم
أروى وهي رافعه حاجب : وليه ان شاء الله عمي ..!
فهد : أنا انتقمت لسعودي من عجوز النار
سعود : هههههههههههه حلوهـ عجوز النار
الوليد : طيب يالله ياعمي اختار والحساب بيكون علي
فهد : اممممم
سعود : اخلص علينا ياعم بسرررعه
أروى اللي كانت ساكته تفكر بالموضوع اللي كلمها فيه أبوها
ضاق صدرها لذكر هالموضوع لكن ماحبت تبين
الوليد هو اللي كان حاس فيها وان فيها شي يضايقها
سعود وفهد اللي كانوا يتهاوشون ع المطعم
استغل الوليد هالفرصه وأخذ أروى معاه لغرفتها
تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك